korean moonlight
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

korean moonlight

ــــــــ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تساقطت النجوم هل استطعت ان تمسك شيء؟؟
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:43 pm من طرف loveYou're Beautiful

» صور فرقه ss501
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 3:41 am من طرف loveYou're Beautiful

» احم احم انا عضوة جديدة
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 2:49 am من طرف loveYou're Beautiful

» ديكورات حلووووه للبنوتات
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 2:45 am من طرف loveYou're Beautiful

» من 1 الى 5 وحط قشرة موز قدام اي عضو
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 2:41 am من طرف loveYou're Beautiful

» حبايبي الاعضاء
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 2:40 am من طرف loveYou're Beautiful

» اغاني فرقه SHINee واو
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 2:36 am من طرف loveYou're Beautiful

» انيووووووووو
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 2:29 am من طرف loveYou're Beautiful

» تقرير عن مسلسل القبله المرحه
مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالسبت مايو 14, 2011 7:58 am من طرف 3ash8t suju

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول))

كاتب الموضوعرسالة
مكـــ وافتخر ـــاوية

مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Empty
مُساهمةموضوع: مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول))   مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول)) Emptyالأحد أبريل 10, 2011 12:16 pm

بنااااااااات في وحده أسمها جووووجو كتبت كلام حبيت أنقله لكم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

هذا التعليق
سلام بنات انا جوجو اقرووا كلامي للنهايه والله ماقلته الا عشاني احبكم زي خواتي واللي تقرى الرد تنشره في المدونات الثانيه نساعد بعض نسكرهم كلهم حتى ماينخدعون بنات جدد بالكوريين استغفرالله العظيم استغفرالله العظيم استغفرالله الغظيم
سبحان الله سبحان الله سبحان الله
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله الله الله اكبر الله اكبر رجاء تقرووون ردي للنهايه مهم
يابناااااااااااااااااااات اصحوا من اللي انتم فيه انا كنت زيكم احب فلان واحب فلان استغفرالله يالله ارحمني برحمتك بنات احنا باخر الزمن تعرفون شلون باخر الزمن المهدي انولد خلاص والاحاديث ذكر حسني مبارك وانه راح يجرم بشعبه وحتى شكله مذكور طوله وخشمه وعرضه بالاحاديث حتى ان اللي سواه لما طلعوا ناس من قومه على جمال ومعهم سيوف ويقتلون مذكوووووور ومذكور ان قومه راح ينتصرون عليه وراح املاكه وقوته تتدمر بعد ذاك راح يشب الفساد في كل مكان وان الفتنه تكاد تخلص من مكان تشب بالثاني مصر تونس اليمن ليبيا البحرين والسعوديه وسوريا ولبنان ويذكر ان اخر المهدي اللي راح يقضي على الفتنه يعني نهايه اللي يصر بشعوبنا الحين خروج المهدي الله اكبر يالله ترحمنا يالله تهديهم يارب بنات حتى التسونامي مذكور بالقران اللي ضرب اليابان وحتى مذكور علم اليابان في القران يضرب تسونامي من عند الشمس اللي هي علم اليابان كوره حمراء وان البحر يطلع مختلط بالطين شفتووووو بام عيونكم علامه من علامات يوم القيامه يالله ترحمنا يارب حتى ان الزلزال حرك الارض هذا دليل على ان الشمس راح تطلع من مغربها سارعوا بالتوبه عسى ان يرحمنا الله وفي شمس راح تضرب الارض وتتكسر وفصير عندنا مافي ليل لمده اسبوعين يالله ترحمنا راح تضرب في نهايه 2011 او 12 بنااااااات والله اني خايفه عليكم لاني كنت زيكم ياللي فاتحه المدونه والمدونات سارعو بالتوبه واغلقوا المدونه يكفي ذنوب اللي كسبتوها للحين ملايين الزوار على المدونات ان الله غفور رحيم بامكانكم انكم تعوضون عن اذنبتوه بالتوبه يابنات الله رحيم ياريت تدعون لي انا في امس الحاجه لدعائكم انا سويت اللي علي اللهم بلغت اللهم فشهد ياريت تدعون لكل اللي تعرفونهم بالهدايه ترى مابقى شي والعلامات راح تسرع بالظهور وحده ورا الثانيه لاتقولون بكر الحين اللي تقرى كلامي قومي توضي وتوبي لله والله ان احبكم في الله يوم القيامه ماراح ينفعونكم ذولا استغفر ربكم اللحين ماراح ينفعونكم لاسنسد ولا سوبر ولا وندر ولا بطيخ استغفر الله كيف كنت عمياء ومخدوعه بذي الاشياءالزائله يالله يارب تغفر لي وتهديهم كل من تشوف التعليق تسويه نسخ وتنشره بالمدونات عسى يتوب احد على يديكم تكفرون من ذنوبكم عاهدو انفسكم احذفوا كل شي عندكم يتعلق بالمغنيين اللي تحبونهم استفغر الله احذفو الاغاني واسمعوا بعض الاناشيد قومو اقروا قران يالله بنات نبدا بالتغير
دعواتكم اختكم فاعله خير والعياذ بالله محبه فرق كوريه سابقه يالله يارب لا تحشرنا معهم لا يغرونكم بجمالهم اتركوهم الحين لا تسمون انفسكم سوان و الف والا وندر والا هوتست والا طز كلنا مسلمين شلون خليتم الشيطان يدخل بينكم تهاوشون مع مسلمات وتسبون مسلمات خوااااتكم والعياذ بالله عشان الناس النجسه ذي اكله الخنزير انتبهووووا ياخواتي الله يهديكم ويصلحكم وخلونا بيد وحده نسكر كل المدونات حقت الكي بوب على الاقل يمكن ينفعنا يوم تحشرون وانتم باامد الحاجه لا اي حسنه وحده انا لا اقول كلامي للترهيب بل للتذكير لان خلاص ماعاد في لعب توبوا مادام باب التوبه مفتوح يالله ترحمنا
نات حللوني اذا غلط على احد منكم ادعوولي انا مسامحه ومحلله كل بنت غلط علي يلا ابدو التغير من الحين لا بكره ولا بعده الحين يالله ترحمنا وترحم خواتي هنا الله يهديكن ويصلحكن انشروا التعليق بكل مدونه بكل موضوع يلا مع بعض الله اعلم بوقت قدوم الساعه بس سارعوا بالتويه يكفي انا باخر الزمان وقت الفتن ادعولي وحللوني اذا غلطت على احد وانا مسامحه كل اللي غلطوا علي الله اكبر ولاتفكرون امس شوي اللين وامسح الباقي بكره يمكن تموتين وانتي مامسحتي الباقي ماتسوى عليكم عشان اغاني تكسبون ذنب انشغلوا بشي ثاني مثلي تابعوا قناتي باليوتوب واشتركوا بكل اللي انا مشتركه فيهم كلهم دعاه اغلبهم شباب يلا بنات قوووموا ابدوا التغير هذي قناتي باليوتوب لاستفاده وانشروها واشتركوا بكل اللي انا اشتركت معهم كلهم دعاه شباب ساعدوهم بالاشتراك واقروا كتاب العريفي نهايه العالم اذا كنتم تبون تعرفون تفاصيل يوم القيامه وعلامااتها والعياذ بالله
https://www.youtube.com/user/Muslimgirl191?feature=mhum
انشووورا الرد في كل مدونه تعرفونها وفي كل موضوع
اسفه يكمن ازعجت المدونات بس الحق ينقالولازم كل المدونات حقت الكي بوب تغلق قبل مايتاثر فيهم ويغتر فيهم بنات جداد والكي بوب صاير في كل بيت والعياذ بالله وملاحظه اللي تقول خقق ترا معناها وسخ اعرفوا معنى الكلمه قبل لا تقولونها الله يهديكم ويثبتكم امــــــــــــين “

أتمنى من كل قلبي أنهـ تكون لم ذكرى حلوهـ عني ^^ لأني الحمدللهـ من فتحت المدونة ما قد ذكرت أي أحد بسوء و لا أني إفتعلت هواشهـ مع أي أحد و تضاربت مع إخواتي المسلمات بسبب الكفار ..

و أحب أنبهـ بنات المدونات الثانية أنهم ينتبهون على هالنقطهـ و يفكرون فيها عدل ^^ . و ربي يهديني و يهديكم

أدري أني ما كتبت واايد بس خير الكلام ما قل و دل >> لااا يا شيخهـ

كانت معاكم أختكم في اللهـ عائشهـ

سبحان اللهـ و بحمدهـ .. سبحان اللهـ العظيم >>> ما تطلعون من هني إلا و أنتوا قارين هالجملة تاخذون أجر و آخذ أنا أجر من وراكم

آسستغفر آلله آسستغفر آلله آسستغفر آلله آسستغفر آلله آسستغفر آلله آسستغفر آلله آسستغفر آلله

مهم لكل محبين كوريا عااامة ز الفرق الكورية خاااصة ((ارجوا الدخول))
صفحة 1 من اصل 1